كلمات لنتمعن فيها


I made this widget at MyFlashFetish.com.

أنا الدموع.. والدموع أنا..


لازلت أتذكر اليوم الذي تقابلت فيه معها.. إنه أول يوم أراها فيه لم أكن أريدها ولم تكن لتريدني لكن هموم الحياة جمعت بيننا.. ولم تفرقنا إطلاقاً.. كنت أكرهها بل كنت أحاول أن أتجنبها.. لكنها كانت هي من يقترب مني وتحاول أن تصادقني.. والمشكلة أني عجزت عن فراقها فأصبحت جزءاً كبيراً من حياتي, وأصبحت أنا في حياتها بالمثل.
بعد ذلك شعرت أنها لا تريد من إلا كل خير.. شعرت بالأسى لأني كنت أبغضها مسبقاُ وأن هدفها لم يكن إلا لمواساتي والترطيب من نار الحقد التي اشتعل بها فؤادي..
بدأت أقترب منها لأتأكد من شعوري نحوها وأخيراً تجرأت وسألتها لم أنتي تلازمينني دائماً؟.. هل تحبينني؟.. أم هل تريدين أن يكون لك صديق؟!.. فوجئت بإجابتها قائلة: منشأي الهموم والأحزان فكيف لا تريدين أن ألازمك دائماً؟!.. أنت منشأي ومستقري الآن.. لذلك لن أتخلى عنك إطلاقاً فلن أستطيع العيش بدونك..
غضبت عندما سمعت ردها المفاجئ لكن كيف أتخلى عنها بعدما لم يعرف جفني إلا هي حتى أصبحت نفسي..

فأنا الدموع والدموع أنا..
1 Response
  1. philamater Says:

    انا عمرى ما علقت هنا على حاجه
    لكن مقدرتش امسك نفسى امام كلماتك
    أكتر من رائعه
    مشاعرك اقل حاجه ممكن اقولها انها رهيبه
    بجد.....100 / 10
    اسراء