كلمات لنتمعن فيها


I made this widget at MyFlashFetish.com.




ثمة أشياء تحدث هذه الأيام تدفعني إلي أن أقول شئ ..
أي شئ ..
حتي لو كانت بعض كلمات .. أعرف أنها لن تفيد ولن تجدي شئ في أمرٍ قد أنتهي فيِهِ الجدل .. ولكن أكتبها فقط لأنفس عن نفسي التي ضاقت ذرعًا بي ..

----------------------------------------------

لا أعلم كيفَ بدأ الأمر معي ، ولا أعلم أيضًا كيفَ أنتهي ، ولكنني أدري فقط أنني أخطئتُ في حقِ نفسي أعظمَ خطأ قد يرتكبه إنسان حينَ ألغيت نداء العقل وأنسقتُ بكلِ جوارحي وراء القلب والهوي ..
أحببتُ .. وتعلقتُ بها حد الموت .. تركتني .. صُدمتُ .. تخيلتُ أن هناك ثمة أمل إن تعلقتُ به فقد تعودَ إليّ مرة آخري مستقبلاً ..
أنتظرتُ .. عامٌ كاملٌ !! ، وفي النهاية عرفتُ ما تمنيت لو لم أعرفه أبدًا ..
ومرت الأيام ، وقلت أنّي قد تعملتُ مما مضي ، ولكنني في الحقيقة لم أتعلم أي شئ !! ، أكتشفتُ أنها تعيشُ في داخلي .. حتي بعدما تحطمت صورتها بالكامل في نظري ..
ما زلت تحيا في أعماقي بقوة !!
أتمني الآن لو كان لي قلبًا من حجر .. قلبًا لا يشعرُ كسائرِ البشرِ .. فقط لأستطيع أن أكمل !! ، أود أن أكمل الطريق لأنه من الظلمِ أن أتعثر ، ويمضي الآخرون !!
لا شئ في الحياةِ يستحق أن تبني آمالاً في الهواءِ وتنتظر أن تحقق منها شئً ، لأنها ببساطة أوهاماً .. كلها أوهام !!

------------------------------------------

بكل لغاتِ الدنيا ..
أعتذرُ إلي نفسي :) :) :) ..



0 Responses