كلمات لنتمعن فيها


I made this widget at MyFlashFetish.com.



لا أعلم لم أكتب هذه الكلمات الآن....

ربما بسبب ما قرأته....ربما لأنى أُشبهها

ربما....ربما

لا أدرى حقاً

لكنه شعور انتابنى حينما قرأت هذه السطور التى تُعبر عنى بشده

منذ طفولتى و انا أخشى الرجال و كأنهم زبانيه الجحيم

و كنت أدارى ضعفى و خوفى وراء وجه و كلمات و تصرفات تشبه تصرفات الرجال

حتى ان أكثر من يعاملنى منهم يعاملنى كأنى مثلهم.....لست أنثى فى شيئ

كان هذا الشعور يقتلنى......الا أحيا ما انا عليه

الادعاء طوال الوقت بما ليس فى

القوه الكاذبه و المرح الخادع

لم يفهم أحد شيئ و انا نفسى تعودت على نفسى بهذا الشكل

حين سئمت نفسى بهذا الشكل و قررت أن أحيا ما انا عليه فعلاً

سئمت شعور الآخرين بأنى قويه و انا دائماً فى أضعف الحالات

هل شاهد أحدكم star wars ؟
حين قال Sky waker جملته الشهيره you've turned her against me
شكله فى هذا المشهد و طريقته فى الكلام و احساسه
هو بالضبط ما أشعر به دائماً

لذلك قررت الا أخاف مجدداً و أن اكون قويه حقيقه لا مجرد ادعاء

حتى الآن احاول......هناك بشائر تقول انى فى الطريق الصحيح لذلك

أتمنى ذلك فعلاً........أحيا........فقط أحيا
0 Responses